منتد ى ندى الاحباب

منتدى عام افلام وصور وقصص للكبار فقط

دخول

لقد نسيت كلمة السر


احصائيات

أعضاؤنا قدموا 131330 مساهمة في هذا المنتدى في 28039 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 19095 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو البرنس الحزين فمرحباً به.

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 81 عُضو متصل حالياً :: 1 أعضاء, 0 عُضو مُختفي و 80 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

فارس بلا حدود


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 546 بتاريخ الأربعاء 16 فبراير 2011 - 17:51

تصويت


من محمد صلاح إلى بورتو "الفرعون المصرى جاهز للاحتفال

شاطر
avatar
فارس بلا حدود
مشرف قسم الافلام وعالم السينما
مشرف قسم الافلام وعالم السينما

اسم الدولة : مصر
الدولة : مصر
رقم العضوية : 80
الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 5033
شكرا شكرا : 72
تاريخ التسجيل : 02/01/2010

من محمد صلاح إلى بورتو "الفرعون المصرى جاهز للاحتفال

مُساهمة من طرف فارس بلا حدود في الإثنين 12 فبراير 2018 - 12:59

وجه النجم المصرى محمد صلاح إنذاراً شديد اللهجة إلى بورتو البرتغالى، بعدما واصل عروضه الرائعة مع نادى ليفربول الإنجليزى قبل المواجهة المرتقبة التى تجمع الفريقين بعد غد، الأربعاء، على ملعب "الدراجاو"، فى ذهاب دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا.
وسجل محمد صلاح هدفاً وصنع آخر فى فوز ليفربول على ساوثهامبتون بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "سانت ميريز"، ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى.
 

محمد صلاح يواصل تحقيق الأرقام القياسية

 
وكالعادة واصل محمد صلاح هوايته المفضلة فى تحقيق الأرقام القياسية، بعدما نجح فى معادلة الرقم القياسى المسجل باسم نجم الريدز السابق روبى فاولر بتسجيل 19 هدفًا فى موسم واحد بالدورى الإنجليزى بالقدم اليسرى، كما حافظ على صدارة قائمة الهدافين الأفارقة فى دوريات أوروبا.
محمد صلاح تساوى مع روبى فاولر برصيد 19 هدفًا بالقدم اليسرى فى موسم واحد بالدورى الإنجليزى، كأكثر لاعب تسجيلاً للأهداف بالقدم اليسرى فى موسم واحد بالدورى الإنجليزى، حيث سجل فاولر أهدافه مع ليفربول خلال موسم 1994 – 1995، كما رفع رصيده من الأهداف فى النسخة الحالية من مسابقة "البريميرليج" إلى 22 هدفاً، ليصبح أول لاعب فى تاريخ البطولة يساهم فى 29 هدفاً مع ناديه فى موسمه الأول.
 

صحافة العالم تتحدث عن تألق محمد صلاح مع ليفربول

 
فى ذات الصدد، أفردت وسائل الإعلام العالمية مساحات واسعة للحديث عن تألق النجم المصرى محمد صلاح، مع نادى ليفربول، وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إن محمد صلاح منح نادى ليفربول ثلاث نقاط جديدة، ليشعل معركة الحصول على "وصافة" الدورى الإنجليزى بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام نيوكاسل يونايتد بهدف دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما بملعب "سانت جيمس بارك" ضمن منافسات الجولة ذاتها.
وأضافت الصحيفة، أن محمد صلاح واصل تألقه مع ليفربول وظهر بمستوى جيد خلال اللقاء بعدما سجل هدفاً وصنع آخر، فى حين قالت مواطنتها صحيفة "آس"، إن الثنائى محمد صلاح وفيرمينو قادا ليفربول لتحقيق الفوز على ساوثهامبتون والاستفادة من تعثر مانشستر يونايتد أمام نيوكاسل يونايتد.
وأشارت الصحيفة إلى أن محمد صلاح احتاج 6 دقائق لوضع بصمته فى المباراة، بعدما نجح فى صناعة الهدف الأول الذى سجله فيرمينو، قبل أن ينجح الأخير فى رد الهدية ويصنع هدف ليفربول الثانى الذى سجله "الفرعون المصرى"، لينفرد بالمركز الثانى فى قائمة هدافى الدورى الإنجليزى.
وحظى محمد صلاح بإشادة شبكة "سى إن إن" الإخبارية، التى تحدثت عن الرقم القياسى الذى حققه اللاعب المصرى بعدما رفع رصيده من الأهداف فى النسخة الحالية لمسابقة الدورى الإنجليزى إلى 22، وبات أول لاعب فى تاريخ البطولة يساهم فى 29 هدفاً فى موسمه الأول مع ناديه.
أما صحيفة "ميرور" البريطانية، فقالت إن محمد صلاح أثبت أحقيته بالمنافسة على جائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى هذا الموسم، بعدما واصل عروضه الرائعة مع ليفربول، بينما قالت صحيفة "ديلى ميل"، إن محمد صلاح لعب دوراً مؤثراً فى فوز ليفربول على ساوثهامبتون، على الرغم من ابتعاده عن مستواه المعهود.
 

محمد صلاح ثانى هدافى أوروبا

 
احتل محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، المركز الثانى فى سباق المنافسة على الفوز بجائزة "الحذاء الذهبى" التى تمنح لأكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف فى دوريات أوروبا كل عام.
ويبدو أن سباق المنافسة بين الثلاثى محمد صلاح وهارى كين وسيرجيو أجويرو للحصول على لقب هداف الدورى الإنجليزى انتقل إلى أوروبا، بعدما اعتلى هارى كين نجم توتنهام هوتسبير قائمة هدافى دوريات أوروبا بـ23 هدفاً، متفوقاً على محمد صلاح صاحب الـ22 هدفاً، بينما صعد سيرجيو أجويرو نجم مانشستر سيتى للمركز الثالث بـ21 هدفاً.
وجاء إدينسون كافانى مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى رابعاً بـ21 هدفاً، وليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى خامساً بـ20 هدفاً.
ويتم حسم جائزة الحذاء الذهبى لأفضل هداف فى أوروبا من خلال ضرب عدد الأهداف فى عدد نقاط 2 أو 1.5 أو 1 وفقاً لمستوى الدورى الذى يلعب فيه اللاعب، وإليكم مستويات الدوريات الكبرى لاحتساب عدد النقاط كالتالى: الدورى الإيطالى (2)، الدورى الإسبانى (2)، الدورى الإنجليزى (2)، الدورى الألمانى (2)، الدورى الفرنسى (2)، الدورى الهولندى (1.5)، الدورى البلجيكى (1.5)، الدورى البلغارى (1.5)، الدورى السويسرى (1.5)، الدورى الأسكتلندى (1.5)، والدورى البرتغالى (1.5).


_________________

    الوقت/التاريخ الآن هو السبت 24 فبراير 2018 - 15:51