منتد ى ندى الاحباب

منتدى عام افلام وصور وقصص للكبار فقط


المواضيع الأخيرة

» أحدث سوفت للجوكر _V1.16.158_20160518 vhd2
أمس في 22:59 من طرف اسد الصحراء

» أحدث سوفت للجوكر _V1.16.158_20160518 vhd2
أمس في 22:58 من طرف اسد الصحراء

» "صن" الإنجليزية: محمد صلاح يهدد حلم هازارد بالانضمام لريال مدريد
أمس في 15:25 من طرف اسد الصحراء

» زوجتي والرجال
الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 23:00 من طرف الكابتن

»  فيلم المثير Sex And Death 101 مترجم للكبار فقط +21 وعلي اكثر من سيرفر
الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 22:07 من طرف crazydata

»  أنا والشراميط الثمانية والنيك الجماعي قصص سكس عربي
الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 21:46 من طرف الكابتن

»  صحبي . اخته وامه علي سرير واحد قصص سكس عربي
الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 21:45 من طرف الكابتن

» خليك فى الطبيعى.. تناول كوب من القهوة قبل العلاقة الجنسية يعالج سرعة القذف
الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 21:41 من طرف الكابتن

» وست بروميتش يعجل شراء أحمد حجازى نهائيا من الأهلى لقطع طريق ليفربول
الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 21:12 من طرف الكابتن

» جميع حلقات مسلسل فيلاما الجنسى المصور بالعربيه
الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 20:04 من طرف topolino

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 121431 مساهمة في هذا المنتدى في 27339 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 19027 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو asban فمرحباً به.


زوجة جارى المسافر قصص سكس عربي

شاطر
avatar
الفهد المصرى
مشرف قسم الافلام وعالم السينما
مشرف قسم الافلام وعالم السينما

اسم الدولة : اسكندرية -مصر
رقم العضوية : 61
الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 2662
شكرا شكرا : 49
تاريخ التسجيل : 11/12/2009

زوجة جارى المسافر قصص سكس عربي

مُساهمة من طرف الفهد المصرى في الجمعة 1 ديسمبر 2017 - 16:45

[size=32]إتصل جاري و أنا متواجد بألمكتب ليخبرني بأنه مسافر(نهر العطش لمن تشعر بالحرمان) ؛ أجبته شو هيدي أول مرة ( فهو كثير ألسفر حسب طبيعة عمله ) أجاب مع ضحكة خفيفة هذه ألمرة مسافر مصر ؛ طبعاً تمنيت له وقت ممتع و سفر موفق ... إلا إني تفاجئت حين عودتي للبيت لأجد زوجته تلاعب طفلها بمدخل ألعمارة ؛ بعد ألسلام شو بعدك هون ؟ - حكون فين يعني !!! - أي ساعة موعد سفركم ؟؟؟ - سفر مين ؟؟؟ - زوجك تلفن لي و قال إنكم مسافرين - هاهاها سافر لوحده ؛ مامتو عايزاه - أن شاء ما في شي - دلع مامتو يا سيدي على خير إن شاء ألله يرجعلك بألسلامة و إذا بدك شي أنا موجود - تسلم ما نستغناش دايماً مغلباك معنا ( كانت تطلب من زوجتي بعض ألحاجات خلال سفر زوجها ألا إن هذه ألمرة مختلفة حيث زوجتي سافرت بعد إنتهاء ألعام ألدراسي ) و مرت ألأيام ؛ و مساء ألخميس بعد عودتي من ألسوبر ماركت إلتقيتها مع طفلها بمدخل ألبناية ( جرت ألعادة أن يخرج ألأولاد و ألنساء عند ألغروب ألأولاد يلعبوا و ألنساء تتحدث ) بعد ألسلام ؛ قالت : كنت بألسوبر ماركت - بدك شي ؟ - ما إنت جيت خلاص !! (نهر العطش لمن تشعر بالحرمان)- مش مشكل ؛ بس قولي شو بدك لأن حروح بعد شوي لجيب عشاء إذا بدك قولي ... بعد عودتي سلمتها طلباتها و دخلت ألبيت و لم يكن لدي ألرغبة بألخروج ؛ جلست أتصفح مواقع ألانترنيت ألسكسية إلى أن قرع جرس ألبيت حوالي ألساعة12:30 إعتقدت أحد ألأصحاب ولكن تفاجئت حين وجدت جارتنا ؛ أهلا تفضلي ... - بتكلم مين ؟؟؟ - ولا حدا - تلفونك مشغول - هدا ألانترنيت ؛ خير في شي ؟ - ألواد محرور مش لاقيا عندي تمبرا - لحظة يمكن عنا بألبرد ؛ لقيت جونيفين متل ألتمبرا - بس ألدكتور بيوصفلو تمبرا - و نحنا ألحكيم بيوصف تمبرا للأولاد و بيوصف جونيفين كمان و هدا أقوى من ألتمبرا إذا كان موجوع بريحو - بعطيه أد إيه - 5 سم متل ألتمبرا ؛ و بعدها حضرت نسكافه لأشاهد بعض مقاطع ألسكس على ألتلفزيون حيث قاربت ألساعة من ألواحدة بعد منتصف ألليل و ما أن بدأ ألفيلم بقليل فإذا برنين ألهاتف - ألو - بتعمل إيه ؟ - ولا شي !! (نهر العطش لمن تشعر بالحرمان)- و الصوت ده - ألتلفزيون و خفضت الصوت ( أوففففف فضيحة ) - و إيه ألأصوات ديه - دعاية - دعاية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ - عايزة أديلك ألدوا - معليش خليه عندك يمكن تحتاجينو بألليل - ما خلاص أنا عطيتو و الصبح أذا بقي محرور حوديه ألدكتور غيرت ألمحطة و فتحت ألباب بعد أن قفزت عدة مرات لأخفف من إنتصاب أيري ألوقح لأجدها واقفة خلف باب بيتها ألمفتوح لنصفه ؛ مدت يدها لتعطيني ألدواء و ما أن أقتربت حتى فتحت ألباب بالكامل و يا لدهشة ألمنظر و ألعطر ألفواح قميص نوم برتقالي سكسي شفاف و قصير نص بزازها لبرا و ألنص ألتاني ملالايين من تحت القميص و الكيلوت ألسترينغ مددت يدي لآخذ ألدواء قالت تفضل أجبتها عطيني ياه ؛ هيهيهيهي تفضل بألدخول ؛ بدون احراج مرة تانية ألوقت متأخر؛ بلا ش عبط نحنا جيران وبكره ألجمعة وبتسهر على راحتك مع كلامها و رائحة عطرها بدأ أيري ينتصب و قد بان ذلك خصوصا إني كنت أرتدي شورت رياضة بدون كلوت و ت شيرت و لاحظت إنتصابه فلمحت بعينها و قالت يلا يا سيدي حينها لم أتردد وما أن أصبحنا داخل ألبيت حتى أغلقت ألباب ووضعت يدها على أيري قائلة ؛ مش عايز تخش بس ده عايز هاهاهاها ......(نهر العطش لمن تشعر بالحرمان) حينها كنت محرج بعض ألشئ و أن دخلنا ألصالون أطفئت ألنور و لم يبقى سوى نور خافت في ألزاوية و عندما وقعت عيني على ألفراش في وسط ألصالون بدلاً من ألطاولة إتضح لي بأن لديها نية مبية ؛ إلتفت إلي قائلة يلا خوش عليّ وضعت شفاهي على شفتيها بقبلة خفيفة ؛ قالت بص أنا مش عايزة رومانس أنا عايزة نيييييك و أدخلت لسانها بفمي و مع خلال ألمص نزلنا على ألفراش لأمص لسانها و شفتيها و من شدة ألمص و قوته إنتقلت حمرة شفاها على شفتي ماسكاً بزازا بيدي و أعصر بهما و أمسك حلمتها بقوة بألوقت ألذي تمسك بشعري وترفع برجلها و ترميها بقوة على ألفراش و جسدها يتلوى يميناً و يساراً ؛ أخذت حلمتها بفمي ووضعت يدي على كسها من فوق ألكلوت ؛ يا للهول كيلوتها كله ماء مش معقول ضغطت بيدي على كسها حرارة غير عادية فركته بيدي ؛ صرخت وقالت إرحمني يا واد وضعت يدها على أيري ألمنتصب و بدأت بقبضتها تعصره محاولة أن تزيل ألشورت ساعدتها بإزالته و دفعتني بيدها لأكون فوقها و أنا أمص حلمتها أبعدت بيدي كلوتها عن كسها لأضع أيري ألذي أخذ طريقه لداخل كسها دون إعاقة صرخت قائلة أيوه إضرب يا واد ما ترحمهوش ده عايز نيييك أووووه ايوه إضرب خلي ألميه تخرج منه ؛ رفعتني عنها و دخلت(نهر العطش لمن تشعر بالحرمان) رجليها بين جسدي و جسدها و الصقت قدميها بحيث باطنهما على صدرها و الطرف ألآخر على صدري و بدات ترفعني و تنزلني بحركة قدميها و مع دخول أيري بكسها بيضاتي يضربوا بطيزها و لم تتوقف عن ألانات و ألآهات حتى أبعدت ساقاها من بيننا ولفتهما على وسطي ضاغطة بهما لأسفل شعرت بأنها سوف تقذف حمم كسها سارعت بنيكها أكثر و هي تحرك وسطها من تحتي بشكل دائري وأأأأأأهات ممممممم إييييييييييييييي إلى أن شعرت بحرارة ماء كسها صرخت أييييييييييييييييييييييييي وبدأت ترفع بوسطها للأعلى ليلتحم مع أيري وبدا جسدي ينهار أيضاً مع قذف أيري للمني ألمتجمع فيه بقينا على وضعنا لدقائق دون حراك لغاية أن بدأ أيري بالخروج من كسها ؛ قالت أعطني ألمناديل و بدات تمسح كسها من ألمني ألمتسرب و ألمختلط مع ماء كسها إلتفت و قالت لي يخرب عقلك إيه ده(نهر العطش لمن تشعر بالحرمان) ؛ دول بيجيبو دستة عيال هاهاهاها .............. و ذهبت للحمام لتغسل كسها سألتها إن كانت تريد مساعدة إلتفتت و قالت خلي مساعدتك لحاجة تانية إرتديت ملابسي وشعلت سيجارة وعند رجوعها قالت إيه ده حتمشي ؟ - إذا بدك أبقى !!! - يعني إنت مش عايز تبقى ولا إيه ؛ شيل ألحتيتين دول أللي عاملي فيهم سموكي ما إنت شايف أنا عاملي إزاي من غير هدوم هاهاهاهاها .. - إذا مش عاجبينك تعي و شيليهم -(نهر العطش لمن تشعر بالحرمان) و ما شيلهم ليه ؛ إرفع إيديك حشيل ألتشيرت - و ألشورت - شيلو بروحك - لا ؛ ألاتنين يا ولا شي - لشوف آخرتها معاك بقيت جالس على ألكنبة و بدأت تسحب بالشورت ثم وضعت يدها على فخدي ووضعت يدي على شعرها و كانها فهمت مقصدي فقالت : إنت غسلت ؟ - إنت كنت بألحمام و ما كان في وقت - روح إغسل ألبتاع ده بعد أن رجعت من ألحمام كانت جالسة و تدخن جلست قربها و بدأنا بألأحاديث و ألمحطة ألتلفزيونية ألتي سمعت صوتها و ان كان يمكن أن تشاهدها من خلال جهازها ثم سالتني إن كنت جربت ألهانش ؛ سألتها عن ألهانش فكانت ألطيز ؛ جربتها مرة ؛ تسال مع مين ؟ مع إمراة قابلتها صدفة و لمرة واحدة . - أصلو أنا شفتها بألصدفة خارجة من عندكم و عشان كده سويت ألحركة ديت معاك ؛ قولي بقى هي أللي طلبت كده و لا إنت ؟ - مني شوي و منها شوي بس هي كانت رغبانة أكتر - ليه يعني ؟ - أنا حاولت معاها و كانت هي بتساعدني و بتعطيني كرت بلانش - إيه يعني كرت بلانش - تعبير بعدم الممانعة - إزاي ؟ _ كانت بتمص أيري و أنا نايم على ظهري بدأت ألعب بطيزها فكانت تعمل حركات مساعدة منها (نهر العطش لمن تشعر بالحرمان)- زي إيه ؟ - لما كنت أضع إصبعي على ثقب طيزها كانت ترخي ألعضلات و تأخذ وضع تساعد فتحة طيزها على دخول إصبعي ( و بدأ أيري بألانتصاب من ألكلام و يدها ألتي تلامس فخدي و حين شعرت بحركته أخذت تلاعبه بيدها ) - قولي هي ألوحدة ترتعش من ألهانش ؟ - أعتقد إنها تشعر بلذة و لا أعتقد إنها ترتعش ؛ و إنت ليش بتسألي ؟ - فضول !!!!!!!! - بدك نجرب ؟ - من ألها نش ؟؟؟؟؟؟؟؟ - إذا بدك !!! - يا واااد ما بلاششششششش ألكلام ده ؛ و ألبتاع حيخش إزاي ؟ - مع ألكريم ممكن !!! مممممممممممم ثم أخذت رأس أيري بين شفتاها و بدأت تلاعبه بلسانها و تمصه على مهل و تدخله بفمها من رأسه نزولاً للبيضات بألوقت ألذي ألامس جسدها بيدي نزولاً لطيزها ثم أعدل(نهر العطش لمن تشعر بالحرمان) وضعنا ليكون فمي ملامساً لكسها ألذي بدأت بلحسه مستكشفاً بلساني شفراته ألداخلية و ألخارجية و زمبور كسها ألذي لم أشاهد بطوله من قبل لآخذه بدفء شفتاي و ألاعبه بلساني وأشبعه من لعاب فمي ألذي يحتلط بماء كسها و إصبعي يداعب ثقب طيزها ألذي أرطبه من ما يحمل كسها من رطوبة وبلل لتقاطعني بحجة دخولها ألحمام و عند عودتها كانت تحمل بيدها ( دوركس جل ) بإبتسامة قالت ألبتاع ده بيسلك حاجتنا ؟ ثم إستلقت على ألفراش رافعةً فخديها دخل ألبتاع بألبتتوع وما زالت رطوبة كسها ليدخل أيري بداخله بنيك قوي تشهق و تتأوه بلذة لتفرغ شهوتها و تنزل ماءها قائلةً أيه ألبتاع عندك ؛ ألظاهر مطول مش حاسس إنو حيجي نهضت و أخذته بفمها بعد أن رجعنا للوضع 69 مع أللحس و المص قالت إلعب بألبتاعة بدات بتدليك طيزها بعد أن أستعملت ألجل ليدخل إصبعي على مهل و مع دخوله ألبطيء أحرك إصبعي بشكل دائري لأرخي عضلاتها و كانت تثيرني أكثر و تجعلني أدخل إصبعي كلما إلتهمت أيري بشهوة اكثر و مع تأوهاتها ألمتكررة و كلماتها ألمثيرة ( أيوه يا واد مص و ألحس انا عايزة اتناك ما تسيب حاجة ؛ عايزة أتناك بكل حتة ...... ) هذا كان إصبعي إستقر داخل طيزها و بدأت أنيكها (نهر العطش لمن تشعر بالحرمان)بإصبعي و حين شعرت به ؛إيه ده انت دخلتو كلو ؟ ده لذيذ خالص يلا بينا أنا عايزة أتجنن من ألنيك !!!! إستلقت على طرف طاولة ألطعام بعد أن وضعت تحتها بطانية يلا تعالى خوش علي ما ترحمنيش حاولت إدخاله بطيزها إلا إنها تألمت ؛ بدات بتدليك كسها من ألداخل بأيري ثم نيكه و إدخال ألقليل منه بطيزها و تدليك زمبورها ألطويل و ضربه بأيري و إدخال طرف زمبورها بفتحة إيري كأنها تنيك أيري بزمبورها ثم أنيك كسها و أدخل أيري بطيزها بهدوء إلى أن إستقر أخيراً داخل طيزها وبدأ نيك طيزها تارة و كسها تارة أخرى بألوقت ألذي لم يغب زمبورها عن لمسة يدي بتدليك مستمر ( و كلماتها يا مجنني نيكني وما ترحمنيش عايزة أتجنن يا لهوي كنت فين سيبو يخش أكتر أوههههههههههه أيوه يا حبيبي اااااااااااااااه أنا نزلت خلاص ممممممممممممممم نزل بتوعك بألهانش أأأأأأأأأ ههههههه وقذف أيري بطيزها بقايا ألمني من ألمرة ألأولى ) و بعد أن إنتهينا قالت إنت جوزي من ألهانش(نهر العطش لمن تشعر بالحرمان) و عشيقي من ألكس و إستمرت علاقتنا متعه ونيك ولذة لاتنتهى!!!!!!![/size]


_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 17 ديسمبر 2017 - 8:20