منتد ى ندى الاحباب

منتدى عام افلام وصور وقصص للكبار فقط

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

المواضيع الأخيرة

»  فيلم سكس اجنبي العيادة مترجم بالعربي
اليوم في 0:09 من طرف abdallahossean

»  النساء و رغباتها - (( كامــــلة )) قصص سكس المحارم
أمس في 21:43 من طرف اسد الصحراء

» صحيفة إسبانية لـ محمد صلاح: تقدر تقول "لا" لريال مدريد؟
أمس في 20:40 من طرف الكابتن

»  انا وامى واخواتى البنات واصدقائى ..متعددة الاجزاء قصص سكس المحارم
أمس في 20:38 من طرف الكابتن

»  انطلاق القمر هيلاس 3 الجديد واستقبال أول تردد تجريبي بإشارة ممتازة
أمس في 19:35 من طرف الكابتن

» الشرقية للدخان تعلن عن الأسعار الجديدة للسجائر.. والتطبيق بداية من اليوم
أمس في 19:17 من طرف الكابتن

» مجموعة صور رائعة لبنت عليها طيز صاروخ وبجودة ونقاء عالى جداا
أمس في 16:34 من طرف أبن السعودية

» فيلم الاثارة لتونتى بيرسس All Ladies Do It مترجم فيلم المثير للكبار فقط +26 وعلي اكثر من سيرفر
الأربعاء 22 نوفمبر 2017 - 12:03 من طرف خروف

» محمد صلاح يتحدى رقمًا سلبيًا أمام إشبيلية الليلة
الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 - 17:57 من طرف الكابتن

» شرائح الزيادة الجديدة لضرائب السجائر بعد إقرار مجلس النواب لها
الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 - 17:42 من طرف الكابتن

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 120982 مساهمة في هذا المنتدى في 27180 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 19012 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو belal.belal فمرحباً به.

أختي الجميلة والسفر

شاطر
مازن الاصيل
عضوl مبتدى
عضوl  مبتدى

اسم الدولة : العراق

شكرا شكرا : 1

أختي الجميلة والسفر

مُساهمة من طرف مازن الاصيل في السبت 21 أكتوبر 2017 - 13:53

طبعا هاي ثاني قصة اكتبهه وبعد بالطريق هواي مواقف صارت وياي واليوم راح احجيلكم قصة صارت وية اختي .
اسمي احمد (اسم مستعار) عمري 32 متزوج من وحدة اسمها (رهف) عمرها 35 طبعا اتزوجتهه علمود الوظيفة بعدين عينتني ساكن كركوك اعمل بوزارة النفط وزوجتي تعمل بوزارة العدل بالطابو عندي ولد واحد عمرة 3سنوات.
اختي اسمهه زينة (اسم مستعار) عمرها 24 سنة بيضة كطن جسمهه رشيق جدا وعدهه طيز اتخرجت من جامعة النهرين في بغداد بعدين وره متخرجت اتزوجت استاذ بنفس الجامعة الصراحة اني ما اعرف التفاصيل بقت تقريبا سنة متزوجه وحياتهه طبيعية كاعدة بالاعظمية هية وزوجهه بس اني اشوفهه ممرتاحة رحت فد يوم يمهم زياره وسولفت ويه رجلهه وكتله تره مرتك تعبانه من كعدت البيت لان هوه دكتور جامعي يروح الصبح يجي العصر وهية بالبيت هية والخدامه بعدين كتله ليش متسافر كال خوش فكره بس اني معندي مجال اخذهه انته وروح وكروة السفرة علية اني الصراحة كيفت كلتلهه كالت خفه وراحه اني هم ما اريده يجي وياي و رحت حجزت عد شركة سفر وسياحة يمهم ابغداد 12 يوم وطرنه التركيا وكالوا اكو بالمطار واحد راح يوديكم للفندق ويفرركم حسب البرنامج المهم طرنه الى تركيا وبالمطار واحد شايل لافته مكتوب بيهه اسم الشركة مالتنه واجينه يمة هوة رجال جبير بالعمر اسمه ابو ياسر كال انتظرو اكو عائلة بعد وياكم المهم اجتي العائلة ولد وبنية اكبر منه شويه وطفل وياهم عمرة تقريبا سنه وشوية احنه عبالنه رجال ومرته طلعو اخوة الولد اسمة خالد والبنية اسمهه صبا طبعا الاسماء حقيقية من بغداد مدينة الصدر البنية تقريبا بعمر اختي والولد اصغر .
اتعرفنة عليهم البنية متشبه الولد هية كلش حلوه جسمهه مثل جسم اختي وشوية ارشق لان اختي من الكعدة صارت متروسه بس مو مرهلة جسمهه حلو والولد اسمر شويه ضعيف بس اسبورتية ورحنه للفندق والولد عينه على اختي وكل شوية يجون هوة واختة يسولفون وياهه واستلمنه الغرف مالتنه وهية عباره عن  غرفه وصاله والمطبخ والحمام من ضمن الصاله وبيه تخم قنفات حلو وشاشه تلفزيون جبيره والغرفه بيهه اسرة اثنين .
اول يوم رحنه الى ايا صوفيا وجامع السلطان احمد واتغدينة بره طبعا احنه شفنة الجماعه كالو احنه ناكل سندويجات اني حسيت بان ماعدهم فلوس هواي مثلنه لان أني جايب وياي تقريبا 80 ورقه واختي تقريبا 45 ورقه المهم عزمناهم على الغدة وصاحبنة لازك باختي بعدين من رجعنه العصر طبينه للفندق سبحنه وارتاحينه اختي كالت تره البنيه كالتلي خالد معجب بيج حيل ويريد يتعرف عليج اكثر اني ضحكت وشكلتيلهه كالت مكلتلهه شي كلتلهه اني معليه لان اني تره مال من هاي السوالف وثاني يوم كالو راح يروحون الى سوق مصر طبعا اني سويت روحي مريض ومارحت وياهم بس رحت وراهم اراقبهم وشفت اختي وخالد الايد باليد ومن يصير ازدحام بالسوك يصير وراهه ويطبك عليهه وهية تباوع عليه وتضحك واختهه تباوع عليهم وتضحك بعدين اخذتلهم صور رهيبه بالجرم المشهود رجعو من بره وطبت للغرفه كلش فرحانه كلتلهه اتونستو كالت كلش اتونسنه كلتلهه بالعافية وحبيبج لازكلج ضحكت وكالت فد نوب كلتلهه خطيه هذا محروم كالت هوه متزوج ومطلك.
بالليل دكيت الباب عليهم وطلعلي خالد وكتله امشي خلي انروح نشرب نركيلة وطلعنه للكوفي مال الفندق وكعدنه وسولفنه بعدين كتلة شلونهه اليوم طلعتكم كال حلوه كتلة اني تره رحت وراكم للسوك وشفتكم بالسوك طبعا هوه ماصدك من راويته الصور اتخربط بعدين كتله اريد اسولف وياك كال سولف كتله انته اتريد اتصادق اختي طبعا مرد عليه كتله اذا متحجي وياي انكوم انروح وكلمن ابطريق كال اني اريد صداقه عادية كتله اوكي بس اني لازم هم اصادق اختك كال اي عادي شكو بيه ويحجي بثقه كتله زين ليش منتفق علة شي كال شنو كتله انته من بغداد واني من كركوك واحنه بغربه وراح نرجع للعراق كل واحد يروح المحافظته كال اي كتله ليش ما انته اتصادق اختي واني اصادق اختك كال اي مو هيج اتفقنه كتله لا بعد اكثر كال شنو اني ويه روحي كلت خلي احجيهه وشيصير خلي ايصير كتله يعني انته اتنيج اختي واني انيج اختك طبعا فتح عيونه وحلكه وباوع علية كلت راح ياكلني كال شلون نكدر كتله انته موافق كال اي موافق كتله اختي عليك واختك عليه بس كلي اختك بيهه مجال كال اي حيل بيهه مجال بس تنفرد بيهه تنيجهه كتله زين اني باجر الصبح راح اطلع والعصر اجي وراح افرغلك الغرفه لان باجر عدنه وقت حر وانته طب الغرفتنه واذا بيك زود نيج واني راح ادخل للغرفه انته تنيج بيهه واعوفكم واطلع بس من انته تخابرني كال ميخالف ومن تدخل غرفتي رمشلي حتى اروح الغرفتكم كال اوكي.
رجعت كلتلهه لاختي باجر اروح الصاحبي بغير محافظه والعصر اجي طبعا فرحت صار الصبح طلعت بالعشره وخابرت خالد كتله اني طلعت كال البارحه خابرتني كالت احمد راح يروح الصبح يجي العصر مانطلع كتلهه مابيه حيل كالت زين اخابرك الصبح تجي عندي شغله وياك كتلهه مو مشكله هسه روح ورمشلي .
وره شويه رمشلي اني رحت للغرفه مالتهم دكيت الباب طلعتلي اخته صبا كالت خالد ماموجود اتفضل ادخل كلتلهه اعرف خالد ماموجود لان اني رجعت للغرفه مالتي شفته طب للغرفه مالتي هيه صفنت كتلهه ما اريد احرجهم كالت تعال يمعود طب جوه مو اتضل واكف طبيت جوه وهية نازعه الربطه ولابسه شورت وفانيله(برمودا) وجسمهه يشك شك كالت هنيالهه لاختك على هيج اخو يريد راحتهه كتلهه بس ما ادري اخوج يريد راحتج لو لا كالت طبعا كتلهه يعني هسه شلون كالت ابو العيوره انته مو متفق ويه اخوي البارحه اني انحرجت الصراحه بعدين سولفنه شويه وكلتلهه يله راح الوقت يفوتنه بدينه مراضع وطلعت صدرهه يخبل حته ابنهه مامرضعته منه بعدين طلعت عيري رضعته ونزعت وشفت كسهه مربرب يخبل مصيته مص رهيب كامت تصيح بعدين طوبزتهه ودخلته بكسهه وبديت انيج بيهه وهيه عدهه صوت ايخبل من تصيح بنعومه  كملت ذبيت ارتاحيت شويه وكتلهه بيه مجال من وره كالت عادي ونجتهه من وره وبعدين من كدام وارتاحينه وكلتلهه جسم اختي يخبل واني الصراحه امخيل عليهه كالت صدك كلتلهه صدكيني كالت مو حرام كلتلهه واخوج من ينيج اختي مو حرام ضحكت كلتلهه انتي مامفكره خالد يتنايج وياج كالت ما ادري كتلهه جربي هذا النيج وشوفيه شلون حلو كالت خالد يقبل كلتلهه اني اقنعه واشهي بيج بس اريد منج تصوير كالت شنو كلتله اريد اصور صدرج وكسج وطيزج واصور عيري من يدخل بكسج وطيزج واشوفهياه بعدين دك عليه وكال طبت للحمام راح افتحلك الباب شويه حتى من تطلع من الحمام ادك عليك وتجي من تشوفني اكلهه راح ادخله انته طب عليه وفعلا دخلت للغرفة والصراحه انجنيت من شفتهه مطوبزه وهوة من وره يرهز بيهه ويأشرلي تعال اني ااشرله شويه بعد ما تحمل ردت اوخره واحضنهه بعدين هيه انتبهت عليه واني طلعت ورحت للكوفي شربت نركيله وخابرني خالد كتله اني بالكوفي اجاني كتله ها بشر كال ممتاز اربع روس وانته كتله 3 بس ما اريد اتعب روحي كتله سولفلي كال من فتحتلي الباب كالت تعال نكعد جوه من كعدنه عله السريد بسرعه باستني وبده الشغل وطلعت عيري رضعته ورضعت كسهه كتله ماصورتلي كسهه كال لا كتله اني صورت اختك بس ما صورت وجهه كال خلي اشوفه كتله معقوله ماشايف طيز اختك كال صدك ماشايفه خويه من شافه داخ وانسطر وكال شنو هاي هذا الجمال كله يمي واني ما ادري كتله الصراحه اني عندي فد شي بس اريدك انته اتوافق عليه حتى انسويه كال سولفلي انته سوالفك حلوه كتله راح احجيلك بالقلم العريض انريد انسوي نيج جماعي كال شلون يعني كتله ننجمع بغرفه ونتنايج بس قبل هذا لازم نسوي فد شي كال شنو كتله اني انيج اختي وانته اتنيج اختك صفن وكال شلون يصير موهنه خواتنه كتله ابكيفك اني بالنسبه الي راح هسه اروح انيجهه وانته باوع على هذا مقطع الفديو مال اختك قبل لا احذفه كال لا انطينياه .
اني رجعت للغرفه لكيت زينه هسه طالعه من الحمام واني بسرعه لطفت الجو كتلهه صبحيه مباركه هيه ضحكت وشبكتني وكالتلي صدكني ماشبعانه نيج كتلهه براحتج بس الصراحه خلفيتج مو طبيعية اول مره اشوف هيج طيز ولو هذا صاير وراج ماشفتهه كلهه بس اتخبل كالت وهسه اتريد اتشوفهه كلهه كلتلهه اذا بيهه مجال كالت اوكي الخاطرك عمري شالت دشداشتهه ونزعت الباسهه وطلع طيزهه ابيض يخبل كلتلهه مو هيج اريد مثل وضع قبل شويه كالت اوكي تعال للغرفه على السرير المهم نزعت الباس وطوبزت عيني ماشوف بس نور اني متحملت بست طيزهه محجت كالت ها كافي كتلهه لا بعد ضليت الحس بالزرف وحطيت لساني بيه اخر شي كتلهه بيهه مجال اشوف كسج كالت ميخالف نامت عله ضهرهه وشفت كسهه احله كس شايفه بحياتي باوعت عليهه مبتسمه كالت ها عجبك كلتلهه اي كلش عجبني كالت بالعرضه اني ضحكت ونزلت راسي كمت ابوس والحس وهيه لزمت راسي وذبت 3 مرات بعدين شلت راسي كالت اني خالد ناجني اربع مرات كملت مرتين وانته لحستلي ربع ساعه كملت 3 مرات المهم طلعت عيري لزمته رضع وكتلهه بيهه مجال اتنايج وياج كالت طبعا بعدين كلتلهه يله طوبزي كالت لا عفيه نام فوكاي اريد احس بيك واشوفك نمت فوكاهه ودخلته وره دقيقيه ذبيت متحملت كالت ميخالف احنه بعدنه 9 ايام راح نشبع نيج وبعدين طلعنه بالليل رحنه اتسوكنه واشتريتلهه سيتات نوم واشتريت واحد لاخت خالد وبدينه اني وياهه من العشرة بالليل نيج للصبح ماخليت مكان بيهه ماحطيت عيري بيه كسهه حلكهه طيزهه بين صدرهه رضع لحس حسيت اني متزوج جديد .
ثاني يوم كعدنه متأخرين وابو ياسر حرك الجو علينه بالتلفون طلعنه رحنه نتونس حسب البرنامج مال الشركه رجعنه العصر وحسيت اكو شي بين خالد واخته صبا كعدنه اني وياه بالكوفي وكتله سولفلي كال اني من عفتك رحت عليهه كالت ها بشر كم راس كلتلهه اربعه كالت بعد شتريد اشتغلتلك كواده بعدين كالت راح اطب اسبح عينك على الولد من طبت للحمام سمعت المي يدير على راسها فتحت الباب مال الحمام شويه وشفت جسمهه يكطع وطيزهه مو طبيعي بعدين سديت الباب وانتظرتهه من طلعت كلتلهه شنو احمد ضل بالغرفه يمج كالت اي مو شافك طبيت الغرفته وماحاجاك اجه يمي كلتلهه يعني شنو كل هاي الفتره كاعد نايم كالت انته ليش تتحقق كلتلهه سويتو شي كالت لا كلتلهه جذابة شبع بيج نيج كالت وشنوا ليثبت كلتلهه تعالي باوعي من شافت الفديو كالت لا يا اخ الكحبة يا احمد كلتلهه اطلب منج طلب كالت كول كلتلهه اريد اشوف كسج كالت عيب انته اخوي كلتلهه واذا اخوج احنه هنا وحدنه كالت زين انته مخو شفته بالتلفون كلتلهه اريد بالحقيقة كالت اوكي بس اتشوفه كعدت على السرير شالت ثوبهه ولباسها جرته على صفحه كلتلهه كلشي ما اشوف من وره الباس نزعت الباس ونانت ورفعت رجليهه وضليت اباوع على كسهه وكالت ها هاي هيه اكوم شبعت كلتلهه لو اضل العمر كله اباوع مخا اشبع ضحكت وكالت زين تريد اصيحلك زينه حتى اتنيجهه كتلهه اذا يمي انتي شسوس بزينه رادتا تكوم مخليتهه ونزلت على كسهه لحس اخر شي كالت مروتك دخلة بعد ما اتحمل وركعتهه 3 روس مثل الورد كتله عاشت ايدك اليوم ضل انته ويه اختك بس لا تنيج هواي راس واحد باليل ونام واني همينه لان باجر البرنامج طويل راح انضل لليل خاف نتعب حتى نكعد من وكت وراهه عدنه يوم كامخل حر حتى نبلش نيج جماعي لو يمي لو يمك كال اوكي .
كملنه اليوم ورجعنه باليل وثاني يوم اتريكنه وخابرت خالد كتله اليوم عازمكم علة غدة بعدين طلعنه للسوك واتغدينه ورجعنه بسرعه وانطيت سيت النوم لخالد وكتله خلي اختك تلبسه ومخن تلبسه خابرني حتى اجي يمكم ونحرجهه ومتكر اتنزعه كال اوكي بعدين زينه كالت ها نشتغل كلتلهه اي لبس سيت نوم واجتني كلتلهه خلي اروح اشوف خالد عندي شغله وياه كلتلهه البسي شي فوك سيت النوم وامشي وياي المهم خابرت خالد كتله احنه بالممر راح نوصل للغرفه لان ما اريد ادك الجرس اخاف تروح تنزع سيت النوم وتلبس شي فوكاه واني اختاريته شفاف وما بيه ستيان ولباس ابو الخيط وياه فتح الباب وطبينه واتفاجأت بينه وكلتلهه هاي شنو الجسم الحلو ردت شويه الطف الجو بعدين حاجتهه اختي وضلينه كاعدين وكلتلهه لاختي انزعي دشداشتج انتي مو لابسه سيت نوم لو بس صبا كالت اوكي ونزعت دشداشتهه وخالد شافهه وكال هاي شنو هذا الجسم كتله ابو العيوره عله اساس انته مشايف جسم اختي ضحك وكلتلهم مخن رخصتكم واخذت صبا وطبينه للغرفه وبدينه نشتغل وكال مو خالد كلتلهه يا خالد مو البارحه ناجج ام العيوره اليومخ راح واحد ينيج اخت الثاني واحد ينيج اخته  كل واحد على سرير بعدين اتصلخنه وبوبدينه نتراضع وصار عيري بوري وطلعت من الغرفه لكيت خالد منزع اختي ودا ترضع بعيره كلتلهم يله بالغرفه وطبينه وكامن يضحكن الكحاب وكل واحد استلم اخت الثاني بعدين كل واحد استلم اخته لليل ضلينه وطلبنه عشه واتعشينه ورجعنه للصبح وضلينه على هذا الحال لاخر ليله رتبنه غراضنه وجمعناهه بالجنط و اني بتت يم صبا وخالد بات يم زينه والصبح سبحنه وطلعنه للمطار وصلنه للعراق وبالمطار سلمت عليهم وكتلهم انسو احنه التقينه وكالوا وكي وكالو انتو شلون راح اتروحون الكركوك كتله هسه ناخذ تكسي من العلاوي وسلمنه عليهم واخذنه تكسي للأعظمية عدل واتلكانه رجل اختي يبوس بأختي ويكلله مشتاقلج كلت خطيه خلي اليومخ اينيجهه شويه ولو اخوهه ماقصر هههههه ورجعت اني يم بيت عمي بالعامرية ووضلينه لحد هاي اللحضه نتنايج اني واختي مخن نحصل على فرصه وهاي قصتي ويه اختي وتحياتي الكم .
الكابتن
المراقب العا م

شكرا شكرا : 134

رد: أختي الجميلة والسفر

مُساهمة من طرف الكابتن في السبت 21 أكتوبر 2017 - 23:28

تحياتي

مشرف قسم الافلام وعالم السينما

اسم الدولة : مصر

شكرا شكرا : 72

رد: أختي الجميلة والسفر

مُساهمة من طرف فارس بلا حدود في الأحد 22 أكتوبر 2017 - 21:33

روعة