منتد ى ندى الاحباب

منتدى عام افلام وصور وقصص للكبار فقط


المواضيع الأخيرة

» أحدث سوفت للجوكر _V1.16.158_20160518 vhd2
أمس في 22:59 من طرف اسد الصحراء

» أحدث سوفت للجوكر _V1.16.158_20160518 vhd2
أمس في 22:58 من طرف اسد الصحراء

» "صن" الإنجليزية: محمد صلاح يهدد حلم هازارد بالانضمام لريال مدريد
أمس في 15:25 من طرف اسد الصحراء

» زوجتي والرجال
الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 23:00 من طرف الكابتن

»  فيلم المثير Sex And Death 101 مترجم للكبار فقط +21 وعلي اكثر من سيرفر
الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 22:07 من طرف crazydata

»  أنا والشراميط الثمانية والنيك الجماعي قصص سكس عربي
الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 21:46 من طرف الكابتن

»  صحبي . اخته وامه علي سرير واحد قصص سكس عربي
الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 21:45 من طرف الكابتن

» خليك فى الطبيعى.. تناول كوب من القهوة قبل العلاقة الجنسية يعالج سرعة القذف
الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 21:41 من طرف الكابتن

» وست بروميتش يعجل شراء أحمد حجازى نهائيا من الأهلى لقطع طريق ليفربول
الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 21:12 من طرف الكابتن

» جميع حلقات مسلسل فيلاما الجنسى المصور بالعربيه
الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 20:04 من طرف topolino

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 121431 مساهمة في هذا المنتدى في 27339 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 19027 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو asban فمرحباً به.


مفرق بزازها تحت السماء على الشاطيء

شاطر
avatar
الفهد المصرى
مشرف قسم الافلام وعالم السينما
مشرف قسم الافلام وعالم السينما

اسم الدولة : اسكندرية -مصر
رقم العضوية : 61
الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 2662
شكرا شكرا : 49
تاريخ التسجيل : 11/12/2009

مفرق بزازها تحت السماء على الشاطيء

مُساهمة من طرف الفهد المصرى في الخميس 26 يناير 2017 - 19:06

مفرق بزازها تحت السماء على الشاطيء

هذه هي قصتي أنا هشام من القاهرة شاب في مقتبل العمر معتدل في ممارسة الجنس ولم أتزوج وإنما أستطيع في اي وقت أن اتدبر ما أحتاجه وخاصة عندما تكون في منطقة شعبية مكتظة بالمطلقات في مراح العمر ولا تعجب من ذلك فنسبة الطلاق قد زادت بطريق جنونية حتى أصبحت حالات الطلاق تفوق حالات الزواج خاصة في القطاع العريض من الفتيات حديثات السن والتي من الممكن أن لايستمر زواجها أكثر من أيام أو شهور وطالما ذاقت الزوبر وجربته فلن يهدأ لها كسا حتى تروي ظمئه من شاب جار أو أخ أو زوج أخت أو اب أو قريب المهم كسها أولا وليس بعده شيء..فالشهوة لمن جرب الجنس تكون جبارة تتحكم في صاحبها حتى يطفئها ووسائل منع العمل شجعت على ممارسة الجنس وعدم الخوف من حمل أو اضطرار لإجهاض..

قد تأتيك الشهوة في اي لحظة فالشهوة تأتي في لحظة. تظهر في ثانية تستمر أطول مما تتوقع. الإنجذاب إلى امرأة أمرقريب من تذوق الخمرة. في البداية ترى الإنحناءات والألوان ومن ثم تشم بعض الرائحة من شعرها ومن ثم تتحول بتركيزك إلى جذب انتباهها وفي النهاية تحتسي وترتشف من رحيق المتعة. متى كانت ساحرة مثل الخمر. ما منحنيات تجعلك تعجز عن التحدث من تأثير جسمها المتناسق بشكل مثالي يمكنها أن تجعلك تفقد أحساسك بالعالم من حولك.

فتاة شدتني نصفها السفلي الممتليء وشعرها الأسود الحريري وبشرتها اللامعة الناعمة وبزازها المتناسقة وخدودها الوردية تجعلها أنثى لا تقاوم. كانت مثل النجمة في سماء النساء. والشيء الذي يجمع ما بين النجوم والنساء الجميلات هي أنهن جميعاً لا يمكن الوصول إليهن دائماً. وهن جميعاً يبقين على ارتفاعات عالية. وعلى الجانب الأخر أنا كنت مثل حجرصغير تحت ضوءالنجوم. بطريقة ما كانت شخصيتي مثل القمر رومانسي جداً لكن وحيد دائماً. ...بطريقة ما كان طريق منى وطريقي يتقاطعان دائماً. وهي كانت تظهر أينما أذهب. كانت الأولى في الكلية. وكانت متقدمة في جميع الأنشطة التي نعرفها ..حتى أنها أنضمت إلى نفس الشركة التي أعمل بها،

وفي غضون شهور قليلة ان تقود وتسلب الرجال . وأنا كالعادة كنت الفتى المختفي الذي يحيا حياة بسيطة وهادئة. ونعم الرجال مثلي موجودون في الحياة. لكن مع حظ العوالم يمكن حتى للأحجار أن تصل إلى النجوم. وفي ليلة قمريةجميلة كنت أحتسي البيرة في الجوار وكالمعتاد كان الجميع يبدون إعجابهم بمنى. وخاصة الرجال كانوا يحدقون في مفرق بزازها الوردية. والجميع كانوا على استعداد للموت للوصول إليها ومضاجعتها. والبيرة تلاعبت بعقلي – ماذا لو تجاوبت معي؟ ماذا لو كنت أنا المحظوظ بينهم؟ لا — لا يوجد أمل. وبينما كانت الأفكار تعصف بي، تلاقت أعيننا أفشدت انتباهها. وقد ابتسمت لي. هل هذا يحدث بالفعل، لا، لابد أنها البيرة.

تجاهلت الجمع وسرت بعيداً. لكن صوت جذبني من الخلف. كانت منى التي طلبت مني المساعدة. كان أحد الزملاء في الشركة غارق في السكر ويحاول اساءة التصرف معها. وهي نطقت اسمي هـ شـ ا م . وطلبت مني أن أخذها إلى أي مكان. ابتسم الحظ لي. ذهبنا إلى شاطئ منى الخاص. سألتها لماذا أنا من بين كل الناس. قالت لي أنها كانت تلاحظني دائماً. وهي قابلت العديد من الناس في حياتها لكن جميعهم كانوا مزيفون. أنا بهت. لم أكن أتوقع ذلك. لم أكن أعرف ماذا يجب علي أن أقول. بمجرد أن حاولت أن أجيبها حضنتني بقوة. رائحة عطر الكراميل من جسمها جعلتني أغيب عن الوعي. كانت بزازها الناعمة في مفرق بزازها تضغط على صدري. وبينما كانت الرياح تهب كان شعرها الناعم يداعب لحيتي المجعدة. هذه الأرداف الساحرة جذبت يدي حولها. كان الأمر مثل موسيقى الجاز. استجمعت بعض شجاعتي ووضعت يدي على أردافها الممتلئة وصولاً لسفل مؤخرتها. وهي أنفصلت عني ونظرت في عيني. أفترقت شفتيها الناعمتين وأقتربت من شفتي. وببطء استمتعنا بوقتنا. أنطلقت ألسنتنا عميقاً وعميقاً. وبطريقة مثيرة أقتربت من خدودي وهمست في أذني “هــشــام خدني في حضنك”. هذه الكلمات الواضحة أشعلت أوتار شهوتي. أنطلق قضيبي ذو التسعة بوصة في طريقه. استمرت جلستنا بكل سخونة. وبسرعة قلعت القميص وبدأت أقبلها على وجنتيها اللبنية البيضاء. وهي أطلقت ظفرة خفيفة وداعبت بأصابعها في لحيتي. كنت منى ساحرة. وتوقفت عقارب الساعة عن الدوران. شميت العطر من شعرها ودفعته إلى الخلف لأكمل تقبيل شفتيها.

كنا نزداد عنفاً مع كل ثانية. وكانت صدورنا تحتك بنعومة. كانت بزازها الناعمة والقوية في نفس الوقت تدغدغ صدري. جعلتها تستلقي على الرمال وبدأت الحس مفرق بزازها الوردية. وأدخلت أصابعي من خلال علاقة كتفيها وقلعتها القميص. وظهر زوجين من الأحجار الكريمة أمامي مستعدة للإنطلاق. هذا أثارني أكثر. قلعتها حمالة الصدر الأرجوانية وضغطت على بزها الأيمن. لا أستطيع أن أصدق عيني. فتاة أحلام مستلقية أمامي نصف عارية. وببطء لحست بزازها وضغطت عليها ومصيتها مثل نمر حديث الولادة. ومع كل عضة كانت هي تظهر طبيعتها الحيوانية. كانت تجذبني وصعدت فوقي وعضت صدري بقوة وكانت تمص حلماتي حتى تحولت إلى اللون الأحمر. والرمال تحتنا زادت من الاحتكاك بيننا. وفي ثواني أحاط الدفء بقضيبي الذي بدأ يصعد ويهبط وهي كانت تمص بيوضي وقضيبي الوردي مثل طفل صغير يمص مصاصة. كانت بيوضي ترتعش وأطلقت دفعة من المني على صدرها. وحان الأن دوري لكي أرد لها الجميل. قلعتها الفستان وقبلتها على شفايفها الوردية. وهي أطلقت آهات عالية وأمسكت برأسي بأردافها. وأنا طبعت لساني في داخل كسها وأخرجت لبنها. كنا نجلس سوياً إلى جوار بعضنا البعض. وهي صعدت فوقي وبدأت تركب على قضيبي. وكان قضيبي يخترق جدران كسها الناعمة. وقد قبض على قضيبي بضغط قوي جعله مثل عمود الحديد. قلبتها وبدأت أضاجعها بكل قوة حتى أفرغت مني في كسها.


_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
mohamd 123
مشرف اول منتدى الشعر والادب
مشرف اول منتدى الشعر والادب

الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 10275
شكرا شكرا : 163
تاريخ التسجيل : 13/08/2013
المزاج : متعقد

رد: مفرق بزازها تحت السماء على الشاطيء

مُساهمة من طرف mohamd 123 في الخميس 26 يناير 2017 - 21:54

تمام
avatar
عمر-2006
عضوl مبتدى
عضوl  مبتدى

اسم الدولة : الجزائر
الدولة : الجزائر
الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 12
شكرا شكرا : 1
تاريخ التسجيل : 05/12/2017

رد: مفرق بزازها تحت السماء على الشاطيء

مُساهمة من طرف عمر-2006 في الثلاثاء 5 ديسمبر 2017 - 16:48


    الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 17 ديسمبر 2017 - 8:19